الرئيسية » » علاقات عاطفية بين نجوم الرياضة والفن

علاقات عاطفية بين نجوم الرياضة والفن

كتبـه Unknown الأربعاء، 25 يونيو 2014 | 7:57:00 ص

رياضـة ومشاهيـر..
علاقات عاطفية بين نجوم الرياضة والفن


الوقائـع بريـس
الرياضة والفن دائما متضادين، تجد الرجال يهتمون بالكرة وغيرها من متابعة الأنشطة الرياضية، بينما السيدات يركزن دوما في الأعمال الفنية المختلفة!
ولكن الحقيقة أن هذين القطبين لا يبديان متنافرين، بل إن تجاذبهما يخلق علاقات عاطفية قد تتطور إلى زواج فيما بعد..
هنا  أشهر عشر علاقات عاطفية بين نجوم الرياضة والفن. لا نكتفي برؤيتهم على الشاشات الكبيرة، بل نسعى لرؤية كل ما يخصهم والقراءة عنهم، ويزيد شغفنا بأخبارهم حين يرتبط اسمان معاً في علاقة عاطفية أو وكأنها تجربة جديدة لتركيبة نريد أن نعرف نتيجتها، هذه عدد من تركيبات المشاهير، ترى كيف كانت النتيجة.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

بالطبع يأتي هذا الثنائي على رأس هذه القائمة، فهم أفضل من يمثل هذه العلاقة، فديفيد بيكهام يعد أفضل لاعب كرة القدم في إنكلترا، وفيكتوريا بيكهام كانت عضواً في فرقة سبايس غيرلز، وتمتلك الآن داراً للأزياء والعطور، وتعد من أشهر الشخصيات العامة في إنكلترا. بدأت العلاقة بينهما عام 1997 وكللت بالزواج وأصبحت لهم أسرة كبيرة تضم 3 صبية وفتاة.

أندريه أغاسي وبروك شيلدز

أندريه أغاسي لاعب تنس محترف ومصنف أول عالمياً، كما أنه عرف بحصوله على عدة بطولات دولية ومحلية، ارتبط بعلاقة مع نجمة التمثيل وعارضة الأزياء الفاتنة بروك شيلدز، بعدما التقى بها عن طريق صديق مشترك عام 1993. ظل كل من أندريه وبروك يلتقيان على مدار 4 سنوات إلى أن تزوجا عام 1997. وفي الوقت الذي زادت فيه شعبية شيلدز بسبب دورها في المسلسل الكوميدي Suddenly Susan، كان أداء أغاسي يتحول من سيئ إلى أسوأ حيث بات المصنف رقم 141 بعدما كان رقم 1. في النهاية لم يدم الزواج طويلاً وكانت نهايته بعد عامين فقط.

دينيس رودمان وإلكترا كارمن

ربطت علاقة عاطفية بين كل من لاعب كرة السلة الشهير، وعارضة الأزياء والممثلة كارمن إلكترا، عندما تقابلا في التسعينيات من القرن الماضي. وبعد مرور 6 أشهر على لقائهما قررا الزواج عام 1998. ولم يمر كثير حتى طالب رودمان ـ في دعوى قضائية ـ ببطلان الزواج مدعياً أنه لم يكن على وعي بما "ارتكبه"، ثم عاد ليلغي دعوته مصرحاً أنه يحب كارمن إلكترا ويرغب في العيش معها، ولكن كانت كارمن قد رفعت دعوى قضائية تطالب فيها بالطلاق. وبعد مرور عام من انفصالهما، اجتمع شمل الثنائي مرة أخرى ولكن ليس لوقت طويل، فبعد عام واحد اشتدت الخلافات بينهما لينفصل الزوجان مرة أخرى وإلى الأبد.

باريس هيلتون... والعديد من الرياضيين

من بين جميع نجمات الشهرة، تحظى المدللة باريس هيلتون بالعديد من العلاقات التي ربطتها بأكبر مشاهير الرياضة. فهي واعدت وارتبطت بالكثيرين منهم، مثل لاعب التنس الأسترالي مارك فيليبوسيس، ومات لاينارت لاعب كرة القدم الأميركي الشهير، ولاعب الهوكي خوسيه ثيودور.

توني باركر وإيفا لونغوريا

تحظى إيفا لونغوريا بشهرة واسعة بسبب دورها البارز في المسلسل الشهير Desperate Housewives، كما أنها شاركت في العديد من البرامج والمسلسلات الأخرى الناجحة. ارتبطت لونغوريا بعلاقة عاطفية بلاعب كرة القدم الفرنسي توني باركر عام 2005 ولكن سرعان ما انتهت العلاقة بينهما في 2011 بعد زواج دام 3 سنوات

لانس أرمسترونغ وشيرلي كرو

جمعت علاقة عاطفية بين كل من لانس أرمسترونغ، لاعب الدراجات الأميركي وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة سباق طواف فرنسا Tour de France Champion سبع مرات على التوالي، ونجمة الغناء والتمثيل شارلي كرو. بدأت تلك العلاقة بعدما تقابل الثنائي في حفل خيري عام 2003. وفي عام 2005 تقدم لانس بطلب الزواج من كرو الذي لم يدم طويلاً حيث أعلنا الانفصال بعد عام واحد فقط .

آنا كورنيكوفا وإنريكي إغلاسياس

وصلت لاعبة التنس الروسية آنا كورنيوفا، في التسعينيات، إلى قمتها بعدما أحرزت عدداً من الألقاب الكبرى. تقابل إغلاسياس وكورنيكوفا عام 2002 عند تصوير أغنية Escape لنجم الغناء اللاتيني إنريكي إغلاسياس، وبعد مرور 10 سنوات على علاقتهما لا يزال ينعم الثنائي بعلاقة قوية.

مايك تايسون وروبن غيفينز

تزوج نجم الملاكمة الشهير مايك تايسون من نجمة التمثيل روبن غيفينز عام 1988، ولكن علاقتهما لم تنعم بالرخاء فانفصلا في 14 فبراير عام 1989.

تشاك فاينلي وتاوني كيتاين

اشتهر تشاك فاينلي كلاعب أميركي لكرة البيسبول وبضربته الكرات بيده اليسرى، أما بالنسبة لتاوني كيتاين فهي ممثلة أميركية ذات شعبية كبيرة. اجتمع الثنائي عام 1997، وبعد مرور 5 سنوات من زواجهما، بدأت تاوني في إظهار بعض العنف في تعاملها مع فاينلي، وهو ما جعله يرفع دعوى بالطلاق.

جو ديماغيو ومارلين مونرو

ارتبط جو ديماغيو، نجم كرة البيسبول الأميركي، بنجمة السينما الحسناء مارلين مونرو، في علاقة عاطفية منقطعة النظير عام 1945. وأصبح الثنائي محط أنظار الملايين من معجبيها حول العالم، ولكن ظل شبح شهرتها وإعجاب الملايين من الرجال بها راح يطارد زواجهما، ولم يلق ذلك الأمر استحسان ديماغيو فوقع الانفصال عام 1954 بعد مرور 9 سنوات من الزواج. ثم عاد مرة أخرى ليظهر في حياة مارلين مونرو عام 1961 وانطلقت العديد من الشائعات تلمح لعودة الثنائي مرة أخرى، وكانت مارلين تمر بمرحلة اكتئاب وهو ما دفعها إلى تناول الكثير من المضادات والأدوية وظل ديماغيو بجوارها حتى وفاتها في أغسطس عام 1962. وحتى بعد وفاتها لم يتخل ديماغيو عن مارلين فظل يبعث بالعشرات من الزهور إلى قبرها ثلاث مرات أسبوعياً إلى أن توفي عام 1999 ولم يتزوج بعدها أبداً.
      



0 التعليقات:

إرسال تعليق

افتتـاحيـة

افتتـاحيـة
المطروح اليوم على الكيانات والنقابات الفنية بمختلف اتجاهاتها ومشاربها، هو تفعيل بطاقة الفنان والحسم في إخراج قانون الفنان إلى حيز الوجود والدفاع عن الحقوق المشروعة المهنية والاجتماعية للفنان، والدفاع أولا وأخيرا عن كرامة الفنانين، هذا من صميم عمل النقابات الفنية وإلا لما تتواجد أصلا !؟..

بلقيس تطرب مع جيل الأصالة

بلقيس تطرب مع جيل الأصالة
Music

برنامج العـش السعيـد: الحلقة 2

أحب هذه الحكومة كما أحب جلادي

أحب هذه الحكومة كما أحب جلادي
مقـــالات الــوقائـــع

مـع كاتـب مـع مبـدع

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر
زوووم

مهرجان إنزكان للتسوق بجهة سوس

مهرجان إنزكان للتسوق بجهة سوس
Rigions

الفقيـه محمـد البصـري

الفقيـه محمـد البصـري
مــدارات

الرجالات بمواقفها: محمد نوبير الأموي

ما دار بين أسماء المنور وسميرة سعيد

ما دار بين أسماء المنور وسميرة سعيد
Music

maafennan

الرجاء غير مسموح له بتضييع النقط

الرجاء غير مسموح له بتضييع النقط
Foot

الزمالك يسقط الحسنية في فخ التعادل

الزمالك يسقط الحسنية في فخ التعادل
Foot

PASSION FOOT

الأعرج يطمح لمهننة التشكيل وهيكلته

الأعرج يطمح لمهننة التشكيل وهيكلته
Arts Plastiues

نعيمة أقصبي: صوت من الزمن الجميل

نعيمة أقصبي: صوت من الزمن الجميل
Music

لماذا لم يعد المغاربة يذهبون إلى السينما؟

لماذا لم يعد المغاربة يذهبون إلى السينما؟
ملف الوقائـع الأسبوعي

تابعوا الوقائع على فايسبوك

المتابعة بالبريد الإلكتروني

الوقائع بريس

مـن هنـا يبـدأ الخبـر مـن الوقائـع بريـس ..

لمـاذا الوقـائـع بـريـس؟

مـن نحـن؟