الرئيسية » » هذه هي زيجات المشاهير في سنة 2017 التي ودعناها

هذه هي زيجات المشاهير في سنة 2017 التي ودعناها

كتبـه said fardy الاثنين، 8 يناير 2018 | 8:18:00 ص

ثقافـة وفنـون..
منوعـات الوقائـع

هذه هي زيجات المشاهير في سنة 2017 التي ودعناها



الوقائـع بريـس: وداد الرنامـي




تابع الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أخبار زواج المشاهير عبر العالم خلال سنة 2017، خصوصا في مجال الفن والرياضة ،فخلق تيم حسن ووفاء الكيلاني المفاجأة، وتوج ليونيل ميسي علاقة حب ووفاء دامت لسنوات بالارتباط رسميا بصديقته وأم طفليه "انتونيلا  روكوزو".

وفاء الكيلاني وتيم حسن

شكل ارتباط الإعلامية المصرية الجريئة وفاء الكيلاني من النجم السوري الوسيم تيم حسن المفاجأة هذه السنة، حيث عقدا قرانهما في شهر مايو بعد علاقة عاطفية دامت لشهور ولم يعلم بها إلا المقربون.

كيندا علوش وعمرو يوسف

النجمة السورية الجميلة كيندا علوش تمكنت من خطف قلب النجم المصري الوسيم عمرو يوسف ، وكان زواجهما أيضا مفاجأ بالنسبة لمعجبيهم .
وأقاما النجمان حفلا للعائلة ، ثم زفافا كبيرا في مدينة أسوان حضره الكثير من نجوم الفن ، وتميز العروسين خلاله بتلقائهيتما الجميلة.

جنات مهيد
                               
المغنية المغربية الشابة جنات مهيد تزوجت من المحامي المصري المعروف محمد عثمان نعمان،و الذي كان احد المستشارين القانونيين للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي.
 وأقام العروسين  حفلي زفاف، أولهما في المغرب وفق الطقوس التقليدية، ثم احتفال ثاني في مصر.

بيبا ميدلتون

تخلصت بيبا ميدلتون أخيرا من كل الشائعات التي كانت تطاردها خصوصا علاقتها بالأمير هاري ، وتزوجت المصرفي "جيمس ماثيوس" في حفل فخم حضرته شقيقتها كيت وزوجها الأمير ويليام وطفليهما، وأيضا عدد من أفراد العائلة الملكية والنجوم و الأثرياء، ووصفت الصحافة البريطانية هذا الزواج بكونه زفاف العام.

ليونيل ميسي

أقام نجم برشلونة ليونيل ميسي حفلا ضخما للارتباط بصديقته وأم طفليه"انتونيلا  روكوزو" بعد علاقة عاطفية دامت لسنوات، حتى أطلقت عليها صحافة المشاهير لقب "سيدة كرة القدم الأولى".
 وحضر إلى جانب العائلة في مسقط رأس العروسين مدينة روساريو بالأرجنتين، نجوم كرة القدم العالميين. ومن طرائف الحفل إهداء العروسين تسريحة شعر مجانية لكل الضيوف.

سيرينا ويليامز

نجمة كرة المضرب سيرينا ويليامز ارتدت الفستان الأبيض أيضا في شهر نوفمبر من السنة التي تودعنا، وارتبطت رسميا بصديقها اليكسيس اوهانيان، احد مؤسسي موقع التواصل الاجتماعي ريديت، مباشرة بعد وضعها لابنتهما.
ورغم أن الحفل كان فخما وعدد المدعوين فاق ال 300، كما حضره نجوم مثل بيونسيه و كيم كارديشيان، إلا أن خبر التحضيرات لم يتسرب للصحافة.

انطوان غريزمان

اللاعب المدلل لدى الفرنسيين "انطوان غريزمان" أقام حفل زفافه بعيدا عن الأضواء في قصر "بالاسيو دي غاليانا"، وتزوج " ايريكا تشوبيرينا" صديقة واو ابنته ميا.


مراد يلدريم وايمان الباني

ارتبط النجم التركي مراد يلدريم الشهير في العالم العربي باسم "أمير" بملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني، في حفلين بالمغرب وتركيا تابعتهما مواقع التواصل في البلدين باهتمام كبير ، خصوصا أن الرئيس اردوغان شخصيا من تقدم لخطبة العروس .



بوراك اوزجفيت وفهرية افجان

كان زواج النجمين بوراك اوزجفيت و فهرية افجان بعد 4 سنوات من الارتباط العاطفي ،حدثا بارزا في الوسط الفني بتركيا سنة 2017 ،إلا أنهما لم يقضيا سو 4 أيام من العسل بعده في جزر المالديف بسبب ارتباطاتهما الفنية.
ويحضى النجم الوسيم بوراك بشعبية كبيرة في العالم العربي ، منذ تميزه في دور "بالي بيك" في مسلسل "حريم السلطان".

ميراندا كير ومؤسس سنابشات


عارضة الأزياء الاسترالية ميريندا كير ارتبطت هذه السنة بمؤسس تطبيق شنابشات الأمريكي ايفان شبيغل، وتميز حفل زفافهما بالبساطة، فأقيم في حديقة بيت الزوجية بالولايات المتحدة، ولم لم يتعد عدد ضيوفه الخمسين. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افتتـاحيـة

افتتـاحيـة
المطروح اليوم على الكيانات والنقابات الفنية بمختلف اتجاهاتها ومشاربها، هو تفعيل بطاقة الفنان والحسم في إخراج قانون الفنان إلى حيز الوجود والدفاع عن الحقوق المشروعة المهنية والاجتماعية للفنان، والدفاع أولا وأخيرا عن كرامة الفنانين، هذا من صميم عمل النقابات الفنية وإلا لما تتواجد أصلا !؟..

حلقـة: العكـوزة والعـدوزة


Politique

هل لنا نخبة...أم استنساخ مشوه لنخبة كانت!؟


Parlement

maafennan

maafennan
رصد لأخبار وجديد الفنانين والمبدعين وتسليط الضوء على مساراتهم الفنية على قناة مـع فنـان

زوووم

زوووم
أحمد الشرقاوي... بين الحداثة والتجذر

إنت يا غالي ... جديد فاتن هلال بك

إنت يا غالي ... جديد فاتن هلال بك
Stars

مــدارات

مــدارات
الفقيـه محمـد البصـري

Stars

Stars

Audits

ميكـرو الشعـب حلقـة: جار قبل دار


Cinéma

تابعوا الوقائع على فايسبوك

المتابعة بالبريد الإلكتروني

الوقائع بريس

مـن هنـا يبـدأ الخبـر مـن الوقائـع بريـس ..