الرئيسية » » يا بطل جديد الفنان أمير دندن

يا بطل جديد الفنان أمير دندن

كتبـه said fardy الثلاثاء، 20 فبراير 2018 | 4:03:00 ص


ثقافـة وفنـون..
الوقائـع الفنـي  

يا بطل جديد الفنان أمير دندن


الوقائـع بريـس  





أطلق النجم العربي أمير دندن أولى أعماله الغنائية بعنوان "يا بطل" وهي من الأعمال الوطنية التي حملت كافة مفردات العمل مشاعر الحب والانتماء لأرض فلسطين عامة ومدينة القدس خاصة لتأتي هذه الأغنية لتؤكد البعد الطبقي والأممي والوطني ليبدع جريس عيد في موال هذا العمل الوطني "تراب الوطن غالي صعب ينباع ".



 فيما حملت الأغنية الوطنية لكاتبها وملحنها صلاح الكردي يا بطل "صدق المشاعر التي تحرض على الصمود والثبات للدفاع عن تراب وارض فلسطين  التي لامست قلوب ومشاعر كل من استمع لهذا العمل الوطني بامتياز ليصدح صاحب الصوت الرخيم والقوي الفنان والنجم العربي أمير دندن ويلبسه الوقار والكبرياء كما هي المدينة التي اختار أن يتجول في شوارعها وأزقتها ويصافح أبناء هذه المدينة العريقة بعروبتها وصمود أبنائها.
واختار الفنان أمير دندن أن تكون بداية أعماله الغنائية من مدينة القدس بعدما تعاون في هذا العمل مع التلفزيون الفلسطيني الذي قام بدورة بإنتاج الفيديو كليب الذي تم تصويره في مدينة القدس وشوارعها وبين أهلها وهي رسالة تؤكد أن فلسطين ستبقى عربية وعاصمتها القدس الشريف .
"يا بطل" من كلمات وألحان الفنان اللبناني صلاح الكردي فيما قام بكتابة كلمات الموال جريس عيد، والتوزيع لمارك عبد النور، والمسترينغ لفادي جيجي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افتتـاحيـة

افتتـاحيـة
المطروح اليوم على الكيانات والنقابات الفنية بمختلف اتجاهاتها ومشاربها، هو تفعيل بطاقة الفنان والحسم في إخراج قانون الفنان إلى حيز الوجود والدفاع عن الحقوق المشروعة المهنية والاجتماعية للفنان، والدفاع أولا وأخيرا عن كرامة الفنانين، هذا من صميم عمل النقابات الفنية وإلا لما تتواجد أصلا !؟..

برنامج العـش السعيـد: الحلقة 2


Cinéma Cinéma

هل لنا نخبة أم استنساخ مشوه لنخبة كانت!؟


Arts Plastiques

maafennan

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر
زوووم

Stars

الفقيـه محمـد البصـري

الفقيـه محمـد البصـري
مــدارات

Sport

Stars

Arts Plastiques

الرجالات بمواقفها: محمد نوبير الأموي


Cinéma

تابعوا الوقائع على فايسبوك

المتابعة بالبريد الإلكتروني

الوقائع بريس

مـن هنـا يبـدأ الخبـر مـن الوقائـع بريـس ..