الرئيسية » » أحدث تشكيلات كنوز لربيع وصيف 2018

أحدث تشكيلات كنوز لربيع وصيف 2018

كتبـه said fardy الخميس، 5 أبريل 2018 | 3:02:00 ص


    الوقائـع الفنـي..
تصاميـم موضـة وأزياء
تطرح تصاميم تربط الصنعة المغربية بالموضة العالمية هي أزياء تقليدية مغربية بلمسة عالمية من توقيع ''كنوز"

أحدث تشكيلات ''كنوز'' لربيع وصيف 2018

الوقائـع بريـس  

افتتح مؤخرا بمدينة مراكش، أول محل تجاري للماركة المغربية الشهيرة "كنوز" KOUNOUZ، الذي اختير مركز التسوق "بلازا مراكش" Plaza Marrakech مقرا له، وجاء في إطار الخطوة التي تهدف إلى الانفتاح على العالم واستقطاب أكبر عدد من الزوار والمهتمين بمجال الموضة والأزياء التقليدية المغربية سواء من داخل المغرب أو خارجه.

‏"كنوز" هي ماركة مغربية من إبداعات المصممة "كنزة جوالة" التي تسهر على تقديم تشكيلات عصرية مستوحاة من بيوت الموضة العالمية، مع حرصها على ربط ذلك بالزي التقليدي المغربي بمختلف أنماطه.
وتعتمد علامة "كنوز" على تصاميم متنوعة ذات جودة عالية، موجهة للنساء والرجال والأطفال، حيث يبقى الابتكار عنوان "كنوز" التي تربط فيه بين تاريخ الزي التقليدي المغربي الأصيل، وتشكيلات الموضة العالمية، الشيء الذي يمنح للمرأة العصرية فرصة الحفاظ على ارتداء الملابس التقليدية المغربية بطريقة عصرية تلائم كل المناسبات والحفلات، بل هناك من التشكيلات ما يناسب الاستعمال العملي واليومي.
كما تمنح أزياء "كنوز" الراحة للفتاة للظهور بكامل أناقتها، فكل التصاميم تحمل لمسات خفيفة مع ألوان تتماشى والموضة مع الحفاظ على البصمة التقليدية من فن الصنعة والتطريز وغيرهما.
وكما تقدم "كنوز" تصاميم وتشكيلات خاصة بالملابس النسائية والأطفال، فهي تقدم للرجل المغربي تشكيلات عصرية تتماشى ومتطلبات فئة الشباب خاصة، حيث أن معظم التصميمات تحمل لمسة إبداعية فريدة وقصة "مودرن" يمكن للرجل ارتداؤها في مختلف المناسبات سواء كانت دينية كشهر رمضان أو الأعياد، أو خلال مناسبات الأعراس، حيث تقدم "كنوز" مجموعة من الأقمصة و"الجاكيط" الخفيف و"الكندورة" الرجالية كتلك التي تحمل "تطريزات" وزخرفة الصنعة التقليدية المغربية.
هذا، ومن المنتظر أن تعمل "كنوز" على افتتاح عدة محلات تجارية بالمغرب، خاصة بالمدن الكبرى، كما تتطلع إلى أن تصبح "كنوز" ماركة عالمية ترتديها أبرز نجمات ونجوم الفن والإعلام سواء محليا أو عالميا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افتتـاحيـة

افتتـاحيـة
المطروح اليوم على الكيانات والنقابات الفنية بمختلف اتجاهاتها ومشاربها، هو تفعيل بطاقة الفنان والحسم في إخراج قانون الفنان إلى حيز الوجود والدفاع عن الحقوق المشروعة المهنية والاجتماعية للفنان، والدفاع أولا وأخيرا عن كرامة الفنانين، هذا من صميم عمل النقابات الفنية وإلا لما تتواجد أصلا !؟..

برنامج العـش السعيـد: الحلقة 2

هل هو استنساخ مشوه لنخبة كانت!؟

مـع كاتـب مـع مبـدع

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر
زوووم

Arts Et Culture

الفقيـه محمـد البصـري

الفقيـه محمـد البصـري
مــدارات

الرجالات بمواقفها: محمد نوبير الأموي

دنيا بوطازوت .. عمق الإحساس الجميل

دنيا بوطازوت .. عمق الإحساس الجميل
Arts Et Culture

maafennan

حصة الإماراتية.. تسجل أغاني خليجي

حصة الإماراتية.. تسجل أغاني خليجي
Stars

Sport

كأس الكاف .. القرعة اللغز؟

كأس الكاف .. القرعة اللغز؟
Sport

ماما سعيدة .. تلتقي مغاربة ايطاليا

ماما سعيدة .. تلتقي مغاربة ايطاليا
Arts Et Culture

لماذا لم يعد المغاربة يذهبون إلى السينما؟

لماذا لم يعد المغاربة يذهبون إلى السينما؟
ملف الوقائـع الأسبوعي

تابعوا الوقائع على فايسبوك

المتابعة بالبريد الإلكتروني

الوقائع بريس

مـن هنـا يبـدأ الخبـر مـن الوقائـع بريـس ..