الرئيسية » » فينجر يعترف: توقيت رحيلي عن الأرسنال لم يكن قراري

فينجر يعترف: توقيت رحيلي عن الأرسنال لم يكن قراري

كتبـه said fardy الجمعة، 27 أبريل 2018 | 9:33:00 ص

 
رياضـة..
الوقائـع الرياضـي
فينجر يعترف: توقيت رحيلي عن الأرسنال  لم يكن قراري



الوقائـع بريـس


 


اعترف الفرنسي أرسين فينجر، بأن توقيت إعلان رحيله عن تدريب نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، بعد توليه المهمة لأكثر من 20 عامًا، لم يكن قراره.
وجاء كلام فينجر في المؤتمر الصحفي عشية يوم الأربعاء الماضي المباراة التي جمعت الأرسنال ضد ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب الإمارات في لندن، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.
وكان فينجر أعلن سابقا في بيان نشره النادي على موقعه الإلكتروني أنه سيغادر الفريق اللندني في نهاية الموسم الحالي بعد 22 عامًا من تسلمه مهمته.



وقال المدرب الفرنسي: "التوقيت لم يكن فعلا قراري".
وتابع: "حتى الآن أنا أقوم بعملي، أحافظ على نمطي وأركز على ما يتعين عليه فعله يوميًا".
وردًا على سؤال حول مستقبله قال فينجر: "بصراحة لا أعرف ما سأفعله، هل سآخذ استراحة قصيرة؟، ما هو أكيد أنني سأستمر في العمل. لست مستعدًا الآن للاستثمار في شيء آخر".
كما رد على سؤال آخر عن خليفته في تدريب أرسنال بالقول: "لا أريد التأثير على خيار المدرب المقبل، ولكن بالطبع لدي رأي كبير في الإسباني لويس إنريكي".
ومنذ إعلان فينجر رحيله عن النادي في نهاية الموسم الحالي، بدأت التقارير تتناول أسماء كثيرة وتتوقع توليها المهمة منهم أنريكي، ولاعب الفريق السابق الفرنسي باتريك فييرا، والأيرلندي الشمالي برندن رودجرز والألماني يواخيم لوف وغيرهم.
وأشار إلى أن "هذه المجموعة من اللاعبين تستحق شيئًا مميزًا وأريد تحقيقه (الفوز بكأس يوروبا ليج) من أجلهم، لإنجاز أمر ما معهم".
وفاز فينجر، صاحب الـ68 عامًا، بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقاد أرسنال إلى التتويج موسم 2003-2004 بدون خسارة أي مباراة، كما فاز بكاس إنجلترا سبع مرات.
وتعرض المدرب الفرنسي لضغوط متزايدة للتنحي عن منصبه في الأعوام الأخيرة وتعالت أصوات مشجعي النادي التي طالبت برحيله بعدما فشل في الفوز بلقب الدوري منذ 14 عاما، كما انعدمت آماله تقريبا بالتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.
وتتعلق آمال أرسنال بالتأهل إلى المسابقة الأوروبية العريقة الموسم المقبل بالفوز بمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افتتـاحيـة

افتتـاحيـة
المطروح اليوم على الكيانات والنقابات الفنية بمختلف اتجاهاتها ومشاربها، هو تفعيل بطاقة الفنان والحسم في إخراج قانون الفنان إلى حيز الوجود والدفاع عن الحقوق المشروعة المهنية والاجتماعية للفنان، والدفاع أولا وأخيرا عن كرامة الفنانين، هذا من صميم عمل النقابات الفنية وإلا لما تتواجد أصلا !؟..

حلقـة: العكـوزة والعـدوزة


Politique

هل لنا نخبة...أم استنساخ مشوه لنخبة كانت!؟


Parlement

maafennan

maafennan
رصد لأخبار وجديد الفنانين والمبدعين وتسليط الضوء على مساراتهم الفنية على قناة مـع فنـان

زوووم

زوووم
أحمد الشرقاوي... بين الحداثة والتجذر

إنت يا غالي ... جديد فاتن هلال بك

إنت يا غالي ... جديد فاتن هلال بك
Stars

مــدارات

مــدارات
الفقيـه محمـد البصـري

Stars

Stars

Audits

ميكـرو الشعـب حلقـة: جار قبل دار


Cinéma

تابعوا الوقائع على فايسبوك

المتابعة بالبريد الإلكتروني

الوقائع بريس

مـن هنـا يبـدأ الخبـر مـن الوقائـع بريـس ..