الرئيسية » » فادي طلبي في مواجهة الإعلامي فهد هيكل في برنامج قيم

فادي طلبي في مواجهة الإعلامي فهد هيكل في برنامج قيم

كتبـه said fardy الاثنين، 14 مايو 2018 | 5:20:00 ص



تلفزيـون..
الوقائـع الفنيـة
يعتبر من أهم البرامج الهادفة والملتزمة في الشرق الأوسط

فادي طلبي في مواجهة الإعلامي فهد هيكل في برنامج  قيم





الوقائـع بريـس

ضمن عمل ضخم من ناحية الإمكانيات والإنتاج الإعلامي، انتهى الفنان الجزائري فادي طلبي من تسجيل أغنية "زوار" لتكون شارة برنامج الإعلامي المؤثر إجتماعياً الإماراتي فهد هيكل "قيم" والذي سيعرض عبر قنوات مؤسسة الشارقة للإعلام.
وحملت أغنية "زوار" شارة البرنامج كلمات عمر السكاف وألحان فادي طلبي وعمر السكاف أيضاً، وتحمل كلماتها معاني إنسانية جميلة تناسب أسلوب وأهداف وفكرة البرنامج الرمضاني المتميز.


وحول برنامج "قيم"، صرح سعادة صالح بن هادي عمار الرئيس التنفيذي  للشركة المنتجة "توازن للإعلام" بأن هذا العمل يعزّز من القيم الأخلاقية في المجتمع ويلامس مشاعر المتابعين من خلال انتقاء مواضيع يحتاج لها الفرد والأسرة والمجتمع بشكل عام، وسيكون من أقوى البرامج الهادفة والملتزمة بمنطقة الشرق الأوسط بشكل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص.
ومن جهته أعرب فادي طلبي عن سعادته بهذا التعاون الذي اجتمع به بألحانه وصوته مع الإعلامي فهد هيكل، مؤكداً أن السبب الرئيسي وراء اختياره هذا العمل لتقديمه خلال شهر رمضان المبارك، هو ما يحمله البرنامج من فوائد إنسانية للبشرية، إلى جانب الأسلوب المختلف الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي فهد في إيصال المعلومة والفكرة، متمنياً التوفيق لجميع من قام وعمل في هذا البرنامج من جهود تستحق الشكر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افتتـاحيـة

افتتـاحيـة
المطروح اليوم على الكيانات والنقابات الفنية بمختلف اتجاهاتها ومشاربها، هو تفعيل بطاقة الفنان والحسم في إخراج قانون الفنان إلى حيز الوجود والدفاع عن الحقوق المشروعة المهنية والاجتماعية للفنان، والدفاع أولا وأخيرا عن كرامة الفنانين، هذا من صميم عمل النقابات الفنية وإلا لما تتواجد أصلا !؟..

برنامج العـش السعيـد: الحلقة 2

هل لنا نخبة أم استنساخ مشوه لنخبة كانت!؟

مـع كاتـب مـع مبـدع

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر
زوووم

Cinéma Cinéma

الفقيـه محمـد البصـري

الفقيـه محمـد البصـري
مــدارات

الرجالات بمواقفها: محمد نوبير الأموي


Arts Plastiques

maafennan

حصة الإماراتية تسجل أغنيات

حصة الإماراتية تسجل أغنيات
Stars

Sport

Stars

Arts Plastiques

Cinéma

تابعوا الوقائع على فايسبوك

المتابعة بالبريد الإلكتروني

الوقائع بريس

مـن هنـا يبـدأ الخبـر مـن الوقائـع بريـس ..