الرئيسية » » هذا هو قيصر منتخب روسيا العنيد

هذا هو قيصر منتخب روسيا العنيد

كتبـه said fardy الخميس، 21 يونيو 2018 | 6:35:00 ص



الوقائع الرياضيـة..
بورتريـه
مونديال روسيا 2018
المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف ...  قيصر منتخب روسيا العنيد





الوقائـع بريـس





القيصر "ستانيسلاف تشيرتشيسوف" يقود منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بحنكة وصرامة وانضباط تاكتيكي، حيث حقق القيصر مع قياصرته الروس فوزين متتاليين، دحر منتخب السعودية بخماسية نظيفة في مباراة افتتاح المونديا وعمق جراح الفراعنة بثلاثة أهداف لواحد ... والبقية تأتي. 




وحل "تشرتشيسوف" مدرب فريق نادي ليغيا وارسو البولندي السابق مكان ليونيد سلوتسكي، الذي استقال من منصبه بعد انتقادات لاذعة وجهت إلى المنتخب الروسي نتيجة أدائه الضعيف في كأس أوروبا 2016 التي أقيمت نهائياتها في فرنسا.

تشرتشيسوف (52 عاما) الذي يملك تجربة مهمة في الإشراف على فرق أندية في النمسا وبولندا روسيا، وإن لم تكن له تجربة في تدريب المنتخبات، فقد قاد قبل انطلاقة نهائيات مونديال روسيا 2018 المنتخب الروسي في 21 مباراة دولية رسمية وودية، حقق خلالها الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلها، وهزم في تسع مباريات.
ووقع القيصر تشرتشيسوف رفقة منتخب بلاده روسيا في بداية نهائيات مونديال روسيا على انجاز قوي، حيث سجل في مبارتين أمام كل من منتخبي السعودية ومصر ثمان أهداف، ودخل مرماه هدف واحد وقعه الدولي المصري في ليفيربول الانجليزي محمد صلاح من ضربة جزاء.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

افتتـاحيـة

افتتـاحيـة
المطروح اليوم على الكيانات والنقابات الفنية بمختلف اتجاهاتها ومشاربها، هو تفعيل بطاقة الفنان والحسم في إخراج قانون الفنان إلى حيز الوجود والدفاع عن الحقوق المشروعة المهنية والاجتماعية للفنان، والدفاع أولا وأخيرا عن كرامة الفنانين، هذا من صميم عمل النقابات الفنية وإلا لما تتواجد أصلا !؟..

برنامج العـش السعيـد: الحلقة 2

هل لنا نخبة أم استنساخ مشوه لنخبة كانت!؟

مـع كاتـب مـع مبـدع

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر
زوووم

Cinéma Cinéma

الفقيـه محمـد البصـري

الفقيـه محمـد البصـري
مــدارات

الرجالات بمواقفها: محمد نوبير الأموي


Arts Plastiques

maafennan

حصة الإماراتية تسجل أغنيات

حصة الإماراتية تسجل أغنيات
Stars

Sport

Stars

Arts Plastiques

Cinéma

تابعوا الوقائع على فايسبوك

المتابعة بالبريد الإلكتروني

الوقائع بريس

مـن هنـا يبـدأ الخبـر مـن الوقائـع بريـس ..