الرئيسية » » الأردنية زين عوض تستعد لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيتين للفنانة القديرة سميرة توفيق

الأردنية زين عوض تستعد لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيتين للفنانة القديرة سميرة توفيق

كتبـه said fardy الخميس، 6 سبتمبر 2018 | 6:00:00 ص


ثقافـة وفـنون..
الوقائـع الفنيـة
بعد إطلاق أغنيتها تكبر وتعلى ومشاركتها في افتتاح مهرجان الفحيص 2018

الأردنية زين عوض تستعد لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيتين للفنانة القديرة سميرة توفيق


الوقائـع بريـس

تستعد الفنانة الأردنية "وجه الأردن المشرق" زين عوض لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيتين للفنانة القديرة سميرة توفيق، أذ بعد مشاركتها في افتتاح مهرجان الفحيص 2018، الذي أدت فيه أغنيتها الجديدة التي أطلقتها قبل أيام "تكبر وتعلى"، وسط تفاعل كبير من جمهور المهرجان من أهل مدينة الفحيص الأردنية.



وحصلت زين عوض على إطراء خاص من الملحن المصري القدير صلاح الشرنوبي، مثنياً على لحنها وأدائها للأغنية التي حملت كلمات ينال المصري.
كما حضيت زين عوض بتكريم من إدارة مهرجان الفحيص في دورتها الـ27 بدرع المهرجان الخاص، عن مشاركتها وتلبية دعوة حفل الإفتتاح، والذي تضمن حضور مجموعة من الفنانين الذين قدموا أوبريت غنائي حمل عنوان "القدس في قلوب الأردنيين"، مؤكدة سعادتها الكبيرة في مشاركتها وحضورها أمام جمهور مدينة الفحيص الذي إستقبلها إستقبالاً حمل الكثير من المحبة والحفاوة، معربة عن سعادتها لشهادة الملحن الكبير صلاح الشرنوبي في أغنيتها "تكبر وتعلى"، معتبرها من أهم نجوم الأغنية الأردنية صوتاً وحضوراً.
وشكرت زين عوض النجم الأردني الممثل منذر الرياحنة، الذي أصّر على حضور الحفل كضيف لدعمها في المهرجان، مؤكدة أنها لفته جميلة من فنان ونجم حمل اسم الأردن في المحافل العربية في عالم التمثيل.

الأردنية زين عوض

هذا وعادت زين عوض إلى الإمارات وعاصمتها أبوظبي حيث تقيم مع عائلتها، لاستكمال عمل وتنفيذ أغنيات الفنانة الكبيرة سميرة توفيق التي أعلنت عنهما، لتضع اللمسات الأخيرة على الأغنيتين، مؤكدة أنها متحمسة جداً لطرحهما أمام الجمهور العربي، ولثقة "سمراء البادية" بصوتها وإمكانياتها عندما قدمت لها أرشيفها الغنائي خلال عدة لقاءات إعلامية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افتتـاحيـة

افتتـاحيـة
المطروح اليوم على الكيانات والنقابات الفنية بمختلف اتجاهاتها ومشاربها، هو تفعيل بطاقة الفنان والحسم في إخراج قانون الفنان إلى حيز الوجود والدفاع عن الحقوق المشروعة المهنية والاجتماعية للفنان، والدفاع أولا وأخيرا عن كرامة الفنانين، هذا من صميم عمل النقابات الفنية وإلا لما تتواجد أصلا !؟..

برنامج العـش السعيـد: الحلقة 2

هل لنا نخبة أم استنساخ مشوه لنخبة كانت!؟

مـع كاتـب مـع مبـدع

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر
زوووم

Cinéma Cinéma

الفقيـه محمـد البصـري

الفقيـه محمـد البصـري
مــدارات

الرجالات بمواقفها: محمد نوبير الأموي


Arts Plastiques

maafennan

حصة الإماراتية تسجل أغنيات

حصة الإماراتية تسجل أغنيات
Stars

Sport

Stars

Arts Plastiques

Cinéma

تابعوا الوقائع على فايسبوك

المتابعة بالبريد الإلكتروني

الوقائع بريس

مـن هنـا يبـدأ الخبـر مـن الوقائـع بريـس ..