الرئيسية » » الكوميدي حليم صابر يتوج بلقب مهرجان خريبكاك 3

الكوميدي حليم صابر يتوج بلقب مهرجان خريبكاك 3

كتبـه said fardy الخميس، 3 يناير 2019 | 7:08:00 ص


الثقافيـة والفنيـة
كوميديا

الكوميدي حليم صابر يتوج بلقب مهرجان"خريبكاك" 3


فاز مؤخرا الفنان والكوميدي حليم صابر بلقب الدورة الثالثة لمهرجان"خريبكاك" للضحك، والتي استضافتها مدينة خريبكة يومي 27 و 28 دجنبر الماضي، بمشاركة عدد كبير من نجوم الضحك والكوميديا الواعدين مثلوا مدن مغربية كثيرة.

الوقائـع بريـس


وفاز الفنان صابر بهذا اللقب بعد أن عبر بنجاح اقصائيات"الكاستنيك" المؤدية للمشاركة في المسابقة الرسمية، فضلا عن تألقه في العروض التي قدمها أمام لجنة تحكيم المسابقة الرسمية والجمهور، والتي استحسنها الجميع.

وتكونت لجنة تحكيم المسابقة، التي عرفت تنافسا قويا بين مختلف المشاركين، من الممثلة والفنانة المقتدرة فاطمة وشاي، والكوميدي والفنان أنور خليل، إضافة إلى الممثل المسرحي عبد الرواق ولد عامر.
ويعتبر الفنان صابر حليم، وهو ابن مدية خريبكة من الكوميديين المتألفين، الذي أبان عن علو كعبه في المجال الكوميدي خلال مشاركات ومناسبت كثيرة، حيث طريقته الساخرة في الأداء وحسه الفكاهي الممتع لعدد من المواقف والمواضيع الاجتماعية، فضلا عن كونه عازفا بارعا وملحنا، ما يؤهله ليكون أحد أبرز النجوم القادمين في المستقبل.


وتميزت الدورة، التي نظمت بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبدعم من المجمع الشريف للفوسفاط والتعاون مركز خريبكة "سكيلز"، بتكريم الفنانين كمال الكاضمي"حديدان" والشرقي السروتي، ومشاركة عدد من الفنانين كحميد المرضي، وياسين عبد القادر عن" بومبا كوميك"، وياسين ناعوم، وثنائي" الشلاهبية" والمهدي السمراوي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افتتـاحيـة

افتتـاحيـة
المطروح اليوم على الكيانات والنقابات الفنية بمختلف اتجاهاتها ومشاربها، هو تفعيل بطاقة الفنان والحسم في إخراج قانون الفنان إلى حيز الوجود والدفاع عن الحقوق المشروعة المهنية والاجتماعية للفنان، والدفاع أولا وأخيرا عن كرامة الفنانين، هذا من صميم عمل النقابات الفنية وإلا لما تتواجد أصلا !؟..

برنامج العـش السعيـد: الحلقة 2


Cinéma Cinéma

هل لنا نخبة أم استنساخ مشوه لنخبة كانت!؟


Arts Plastiques

maafennan

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر
زوووم

Stars

الفقيـه محمـد البصـري

الفقيـه محمـد البصـري
مــدارات

Sport

Stars

Arts Plastiques

الرجالات بمواقفها: محمد نوبير الأموي


Cinéma

تابعوا الوقائع على فايسبوك

المتابعة بالبريد الإلكتروني

الوقائع بريس

مـن هنـا يبـدأ الخبـر مـن الوقائـع بريـس ..