الرئيسية » » الوداد يضيع فرصة الانفراد بصدارة ترتيب البطولة الوطنية أمام بركان

الوداد يضيع فرصة الانفراد بصدارة ترتيب البطولة الوطنية أمام بركان

كتبـه said fardy الخميس، 3 يناير 2019 | 7:18:00 ص




الرياضيـة

الرجاء البيضاوي يرغم مولودية وجدة على اقتسام النقط الثلاث 

الوداد يضيع فرصة الانفراد بصدارة ترتيب البطولة الوطنية أمام بركان

ويتقاسم المرتبة الأولى مع الفريق السوسي

الوقائـع بريـس

فوت فريق الوداد فرصة انفراده بصدارة ترتيب البطولة الوطنية، إثر تعادله السلبي أمام ضيفه نهضة بركان، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، عن مؤجل الجولة 13
وعلى ضوء التعادل السلبي، أضاف فريق الوداد نقطة لرصيده في الصدارة، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، مناصفة مع مطارده المباشر حسنية أكادير، المحتل للمركز الثاني بفارق نسبة الأهداف، فيما بلغ رصيد بركان 16 نقطة، وظل في المركز التاسع.

ومن جهته، يواصل الفريق السوسي تشبثه بمقدمة الترتيب، بعدما عاد بفوز ثمين من قلب مدينة تطوان، بعدما أنهى نزاله أمام أصحاب الأرض والجمهور بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي احتضنها ملعب سانية الرمل، لحساب مؤجل الجولة ذاتها
وبادر الفريق السوسي إلى التسجيل عبر مدافعه سفيان بوفتيني قبيل انتهاء الجولة الأولى وأضاف زميله بدر كشاني الهدف الثاني في الدقيقة 52، في حين قلص الفريق التطواني النتيجة في الدقيقة 77 بواسطة المدافع المهدي بلعروصي
وتمكن الفريق السوسي من رفع رصيده إلى  24 نقطة في مقدمة الترتيب، بينما تجمد مجموع الفريق التطواني عند النقطة 16 في المركز التاسع. 


ومن جانبه، أفلت فريق الرجاء البيضاوي من الهزيمة، أمام مضيفه مولودية وجدة، بعدما حقق تعادلا ثمينا بطعم الفوز من قلب مدينة وجدة، في مباراة جرت أطوارها أمام مدرجات فارغة، بسبب قرار سلطات المدينة.
وأهدر الفريق الوجدي فرصة التقدم في النتيجة منذ الدقيقة 32، بعدما أضاع عبد الله خفيفي ضربة جزاء، قبل أن يدرك زميله توفيق إجروتن الأمر ويسجل هدف السبق في الدقيقة 49، وكما اعتاد فريق الرجاء في مبارياته الأخيرة، تعادل في الأنفاس الأخيرة من عمر المواجهة عبر مهاجمه محسن ياجور.   
وبهذه النتيجة رفع الرجاء البيضاوي رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، كما تقدم فريق مولودية وجدة إلى المركز 12 برصيد 14 نقطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افتتـاحيـة

افتتـاحيـة
المطروح اليوم على الكيانات والنقابات الفنية بمختلف اتجاهاتها ومشاربها، هو تفعيل بطاقة الفنان والحسم في إخراج قانون الفنان إلى حيز الوجود والدفاع عن الحقوق المشروعة المهنية والاجتماعية للفنان، والدفاع أولا وأخيرا عن كرامة الفنانين، هذا من صميم عمل النقابات الفنية وإلا لما تتواجد أصلا !؟..

برنامج العـش السعيـد: الحلقة 2


Cinéma Cinéma

هل لنا نخبة أم استنساخ مشوه لنخبة كانت!؟


Arts Plastiques

maafennan

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر

أحمد الشرقاوي بين الحداثة والتجذر
زوووم

Stars

الفقيـه محمـد البصـري

الفقيـه محمـد البصـري
مــدارات

Sport

Stars

Arts Plastiques

الرجالات بمواقفها: محمد نوبير الأموي


Cinéma

تابعوا الوقائع على فايسبوك

المتابعة بالبريد الإلكتروني

الوقائع بريس

مـن هنـا يبـدأ الخبـر مـن الوقائـع بريـس ..